اليوم العلمي الاول
اليوم العلمي الاول
2017-04-01 10:46:19
افتتحت وزارة الصحة يوم السبت الموافق 25/3/2017 اليوم العلمي الأول للمستشفى الإندونيسي وذلك في مطعم المتحف الواقع شمال مدينة غزة وذلك بعنوان "المستشفى الإندونيسي الخطوة الأولى للأمام "
وشارك في حضور فعاليات اليوم العلمي كل من وكيل وزارة الصحة د. يوسف ابو الريش وجمع من المدراء العامين بالوزارة والكوادر الطبية والادارية العاملة بوزارة الصحة والمستشفى الاندونيسي، إلى جانب العديد من ممثلي نقابة الأطباء والشخصيات الطبية والعلمية في قطاع غزة ، هذا وقد حضر من طرف شركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل ميجا فارم د.امجد الدواهيدي مدير المبيعات والتسويق ، د.هاني النجار مندوب دعاية الشمال ، د.احمد العجلة مندوب مبيعات منطقة غزة .
من جانبه، أثنى مدير المستشفى د. شوقي سالم على الجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة الصحة في تطوير الخدمات الطبية بالمستشفى الاندونيسي.
 
وفي كلمة له باليوم العلمي، هنأ وكيل وزارة الصحة د. يوسف ابو الريش ادارة المستشفى الاندونيسي والكوادر الطبية على عقد اليوم العلمي، مؤكداً أن المستشفى بات مفخرة لوزارته وللسكان في محافظة شمال قطاع غزة.
 
وبين د. ابو الريش أن وزارته معنية بتطوير المستشفى الاندونيسي ليصبح مستشفى متكاملاً يقدم جميع الخدمات التي يحتاجها المواطنين في محافظات شمال قطاع غزة.
ميجا فارم بدورها شاركت في رعاية اليوم العلمي الذي كان برئاسة د.رأفت لبد  ، وقد تضمن اليوم 4 جلسات عمل تضمنت اكثر من 20 ورقة بحثية ودراسة حالة لمرضى المستشفى الإندونيسي . 
ضمن الجلسة الثانية كان لمجيا فارم كلمة القاها د.هاني النجار مندوب دعاية لمنطقة الشمال حول صنفي فروست وسيكلار وكيف ان الصنف الأول مكون من مركبات طبيعية ولا تؤثر على الكلية ولا الكبد كما تحدث عن فاعلية صنف  سيكلار  . 
في نهاية اليوم تم تكريم رؤساء الجلسات والمحاضرين والشركات الراعية ومن ضمنها ميجا فارم حيث تسلم د.امجد  درع التكريم لميجا فارم  من منظمي اليوم العلمي .