المشاركة في مؤتمر الصيدلة والدواء
2018-12-09 12:36:04
 لانها عنوان العطاء.... ولا تنسى شركة  الشرق الأوسط لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل (ميجا فارم ) انتمائها  للجسد الصيدلاني، كانت احد الدعائم الرئيسية في رعاية مؤتمر الصيدلة والدواء ، والذى كان بعنوان  (معا..نبدع..نتميز..نرتقي).

وذلك على مدار يومي الجمعة والسبت الموافقين 7/12,,,8/12/2018في فندق المشتل على شاطيء بحر غزة .

وبمشاركة عدد كبير من الزملاء الصيادلة من كافة المؤسسات والرعاية الأولية لوزارة الصحة وصيادلة المستشفيات والصيدليات الخاصة ومعظم ممثلي الشركات والمصانع الدوائية وضيوف أطباء ومدارء عامون ووكيل وزارة الصحة .

كانت أوراق العمل التى تزيد عن 20 ورقة بين بحث علمي ودراسات تتعلق بما هو جديد لنقل الخبرات بين الزملاء وتشجيع البحث العلمي ،واهمية الصيدلة السريرية فى المستشفيات ،حيث توج الدكتور /منير البرش (رئيس المؤتمر ومدير عام الصيدلة )كلماته فى المؤتمر نيابة عن الوزارة والزملاء الصيادلة أن لدينا فى فلسطين 6 مصانع للأدوية، والذي نفخر بصناعتها ولو سنحت الفرصة لنا سوف نصدر أدويتنا للخارج.

 وشكر شركة الشرق الأوسط على تميزها وانها فخر الصناعة الدوائية بغزة بل فى فلسطين.

ولقد شاركت الشركة على مدار يومين في المؤتمر بتواجد كبير وفعال ومميز كعادتها ، فقد تنوعت مشاركة الشركة وتخطت الدعم المالي للمؤتمر كباقي الشركات وتميزت بالإبداع في ادخال الفرحة والترفيه للزملاء الصيادلة والضيوف الذين يعملون تحت ضغط العمل الشديد والظروف الصعبة ، فكان على رأس الفريق المشارك, المدير العام للشركة / د. مروان الأسطل   ومدير التسويق والمبيعات د أمجد الدواهيدي    ومدير الدعاية د .مصباح عودة  ومدير البيعات د. خليل اللوح  وفريق الدعاية وفريق المبيعات وقامت الشركة باستقبال  الضيوف بوسم الشركة ميجا فارم : "صمود ، تحدي ، ابتكار"  فخر الصناعة الوطنية . ثم انتقلت الى تقديم الحلوى وكذلك توزيع  هدايا للمشاركين من الشركة ,ثم انتقلت لعمل مسابقة عن أصناف الشركة وتقديم جوائز قيمة ومميزة للفائزين  .

وقد أكد  الدكتور/ مروان الأسطل المدير العام للشركة:سعادته وهو يرى هذا الجهد الكبيرمن الزملاء الصيادلة الأعزاء بقطاع غزة ،وماعرضوه من ابراز وأهمية للدور الصيدلاني فى طرق الاستخدام الأمثل للأدوية ،واعتمادهم على صناعتنا المحلية بكل ثقة ،وبان الشركة كانت ومازالت هى البوابة الرئيسة لكل صيدلاني أوطبيب يرى من خلالها كيفية صنع الدواء ومشاركة الباحثين فى بحوثهم العلمية ،واشار الدكتور مروان الأسطل أن هذا نابع من شعورنا بالمسئولية ، وتقدم كل ما يتوجب  علينا من شراكة وطنية وعلمية لدعم  شعبنا الفلسطيني رغم الصعاب التي تواجها الشركة . 

وشعر المشاركين  بالسعادة والفخر بهذه الشركة ، وتم تكريم الشركة في نهاية المؤتمر على وقوفها ودعمها الدائم لمسيرة التطور والإبداع  والنهوض بالقطاع الصحي في مستشفيات قطاع غزة والقطاع الخاص والجمعيات الأهلية والخيرية.