زيارة وفد نقابة الصيادلة
2019-01-14 13:36:44
 ضمن استمرار التعاون المشترك بين نقابة الصيادلة المحافظات الجنوبية وشركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية (ميجافارم).

استقبلت الشركة بالأمس الأحد الموافق13/1/2019م  وفدا من النقابة ضم العديد من الصيادلة والصيدلانيات من القطاع الخاص والقطاع الحكومي , بتنسيق مع نقابة صيادلة فلسطين المحافظات الجنوبية.

حيث رحب المدير العام للشركة  د/ مروان الأسطل   بالضيوف وشرح لهم نبذة عن تاريخ الشركة والمواصفات العالمية التى أنشأ المصنع عليها، وأطلعهم على اهتمام الشركة بالمعاير العالمية لانتاج الأصناف التى حصلت على ثقة فاقت الحدود من قبل الزملاء الأطباء والصيادلة والجمهور الذى يستخدمها ، وعن الصعوبات التى تواجها الشركة فى استيراد المواد الخام وحتى المعوقات التي تحرم الشركة من تصدير أدويتها للضفة الغربية ولدول عربية تم تسجيل أصناف الشركة بها لكننا نحرم بسبب الحصار, الذي لم يمنعنا من الاستمرار فى التميز والاصرار على مواصلة رسالتنا.

واضاف الدكتور أن الشركة تفتخر بانتاج أصناف تنفرد وتتميز بها على الصعيد المحلى بل على مستوى فلسطين .

ثم سمح لهم المدير العام بجولة فى أرجاء المصنع شاهدوا من خلالها خطوط الانتاج ومراحل تصنيع الدواء منذ بدايته حتى يخرج فى شكله المغلف الجاهز للاستعمال .

ويتم ارساله الى مستودعنا المركزي بغزة وهناك يتم التوزيع للصيدليات والمؤسسات الصحية . وبعد نهاية الجولة تم تقديم واجب الضيافة للضيوف الكرام ,وتقديم ( هدية وصنف التميز للشركة voltamol ) لجميع الضيوف الكرام .

وشكرت   د. هبة الحداد    منسق الزيارة   باسم النقابة والزائرين شركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية  وعلى رأسها المدير العام للشركة  د. مروان الأسطل ,

على اتاحة الفرصة للصيادلة أن يشاهدوا كيف نصنع دوائنا بأيدينا وعبر الجميع عن فخرهم وثقتهم باسم الشركة ومنتجاتها المميزة .

وفى الختام أكد  د/مروان الأسطل   أن الشركة كانت وما زالت تفتح أبوابها للزملاء وانها مستعدة للتعاون مع النقابة وليكن شعارنا فى عام 2019  ( صمود ...   تحدي ...   ابداع )