زيارة وفد من وكالة الغوث
2019-02-09 12:41:01

إستقبلت شركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية (ميجافارم) وفداً من وكالة الغوث وتشغيل اللأجئين الفلسطيني(الأونروا) فى مقرها غزة المنطقة الصناعية  .                                 

حيث إلتقى الوفد خلال الزيارة بالمدير العام للشركة  د.مروان الأسطل  ومدير المشتريات د.حسام زنداح ومدير التسويق والمبيعات د.أمجد الدواهيدي  ومديرة دائرة توكيد الجودة د.وداد القيق .

وضم الوفد الزائر كلًا من السيد( يان كيرفينيو) مدير قسم خدمات الدعم المركزي فى وكالة الغوث على مستوى الشرق الأوسط (عمان).

م.فوزي المدهون  مدير مشتريات قسم البضائع فى وكالة الغوث الدولية بقطاع غزة.

م.علاء الكريري  نائب مدير دائرة المشتريات والدعم اللوجستي (الأونروا) بقطاع غزة.

وجرى خلال اللقاء بحث أفاق التعاون المشترك بين الشركة ووكالة (الأونروا).

حيث رحب المدير العام بالوفد الزائر وقدم لهم نبذة موجزة عن إنشاء المصنع طبقاً للمواصفات العالمية (GMP) ، وأننا المصنع الأول بقطاع غزة وقد واجهنا صعوبات كبيرة وتحديات خلال مسيرتنا، ومع ذلك فقد تم إختيارنا عام 2006 م من قبل وزير الصحة طبقاً لمواصفات الجودة التى حصلت عليها الشركة من وزارة الصحة نهاية عام 2005 م لتمثيل (الصناعات الدوائية الفلسطينية) في إتحاد الصناعات الدوائية العربية الكائن عمان الأردن.

كما أكد المدير العام أن الشركة على إستعداد تام للتعاون مع الوكالة من أجل خدمة الشعب الفلسطيني وأيضا الخدمة محليا ودوليا حيث أنه قبل سنوات قمنا بتوريد أدويتنا لمنطقة الضفة الغربية والقدس ،

ونحن سعداء بإستئناف التعاون الذي بدأ منذ أربعة أشهر بالتوريد للوكالة فى قطاع غزة .

وخلال الحوار سأل السيد( يان كيرفينيو) عن الطاقة الإنتاجية للشركة وعدد الموظفين بها فأجاب د.مروان الأسطل أننا نعمل حاليا فقد بربع الطاقة الإنتاجية وذلك بسبب حرماننا من التصدير كباقي الشركات مع أننا حصلنا على شهادات تسجيل لأصناف الشركة فى بعض الدول العربية منذ سنوات وننتظر السماح لنا بذلك.

وقد رافق المدير العام الوفد الزائر خلال جولة لهم لجميع أقسام المصنع والإطلاع على خطوط الإنتاج ومركز المواد الخام والمستلزمات الانتاجية . 

وأكد السيد( يان كيرفينيو) أن هذه الزيارة جاءت لتوطيد العلاقة وأنها بداية تعاون كبير بيننا .

وأعرب عن مدى شكره للإستقبال الودود والمعاملة التى وجدها، وإنبهاره عن قدرات هذه الشركة وأنها تحظى بتقدير كبير لدينا .

أما م.فوزي المدهون مدير مشتريات وكالة الغوث بقطاع غزة فقال أنه يشعر بالإعتزاز بمثل هذا المستوى من التطور والنجاح وهو يعتبر من المصانع المثالية على مستوى الوطن.

وفى نهاية اللقاء شكر د.مروان الأسطل المدير العام للشركة وكالة الغوث (الأونروا )على جهودها الحثيثة فى خدمة الشعب الفلسطيني وتقديم يد العون للعائلات المنكوبة عامة فى أنحاء العالم.

وأننا فى الشركة سعداء بهذه الزيارة ونأمل زيادة التعاون بيننا خلال الفترة القادمة.