تكريم د. ماجد عوض الله
2019-03-03 09:01:45

 في حفل مهيب ومميز كرمت مستشفى النصر للأطفال  وشركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية  الدكتور/ ماجد عوض الله   بعد بلوغه سن التقاعد وبحضور د. يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة، ود. أحمد شتات مدير دائرة الأطباء ، د. مصطفى الكحلوت مدير مستشفى النصر ومدراء المستشفيات ولفيف من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام و أطباء وتمريض وإداري المستشفى وعائلة الدكتور المكرم .

حيث شاركت شركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية برعايتها لهذا الحفل وطباعة كتاب طب الأطفال الذي أعده الدكتور ماجد عوض الله ليكون مرجعا لأطباء طب الأطفال في قطاع غزة.

وقد شاركت الشركة بطباعة 500 نسخة من هذا الكتاب ستوزع من خلال الوزارة على الأطباء.

وقد قام الدكتور/ مروان الأسطل المدير العام للشركة    بتقديم درع الكتاب المطبوع  للدكتور/ ماجد عوض الله متمنياً له دوام الصحة و العافية لإكمال خدماته ما بعد التقاعد .

ورداً على هذا الجهد الكبير المبذول من الشركة قدم الأطباء المنظمون للاحتفال درع شكر وتقدير خاص للشركة.

أما رسالة الدكتور مروان الأسطل المدير العام للشركة فهي أننا جزء من المنظومة الصحية الوطنية بغزة ولا نترك مجال فيه منفعة ورفعه لأبناء شعبنا الا نضع عليه بصمة .

وفي كلمة للدكتور د. مصطفى الكحلوت مدير المستشفى رحب بالضيوف الكرام حيث أكد أننا نجتمع في هذا اليوم احتفاءً بواحد من مؤسسي مستشفى النصر للأطفال والعمل الصحي في قطاع غزة الدكتور ماجد فهو عمل لما يزيد عن 32 عاماً قدم خلالها الكثير في خدمة مرضانا في القطاع الصحي في مختلف الظروف, مشيرا إلى أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأن أبواب المستشفى مفتوحة له للتواصل معه والاستفادة من خبراته.

من جانبه, قدّم د. يوسف أبو الريش وكيل الوزارة الشكر والتقدير للدكتور ماجد عوض الله، موضحاً أن الفارس عندما يترجل فلا يعني أنه تخلى عن فروسيته، وطالما في العمر بقية فلا يوجد هناك تقاعد بل هناك المجال للعطاء و خدمة الوطن.

حيث تخلل الحفل العديد من الفقرات كالمديح وإلقاء الشعر وعرض فيديو بعنوان ماذا قالوا عن الدكتور ماجد بواسطة زملاء الدكتور وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التكريمية على الدكتور ماجد عوض الله بواسطة إدارة المستشفى ومختلف إدارات ودوائر وأقسام المستشفى .