آخر الأخبار

زيارة وفد منظمة التحرير الفلسطينية

زيارة لوفد رفيع المستوى من منظمة التحرير الفلسطينية ضم كلا من د. زكريا الأغا )عضو اللجنة التنفيذية والجنة المركزية لحركة فتح ورئيس هيئة العمل الوطني الفلسطيني( ، ومعالي الوزير محافظ غزة ابراهيم أبو النجا وممثل )فخافة الرئيس محمود عباس(، والقيادي الكبير (عميد صيادلة فلسطين ورئيس بنك البنك)  د. زياد شعت .لشركة معامل الشرق الأوسط لصناعات الأدوية ومستحضرات التجميل (ميجا فارم) .
حيث كان في استقبال الوفد الدكتور/ مروان الأسطل ( رئيس مجلس ادارة الشركة ) والدكتور /عبد العزيز الشقاقي (مدير عام الشركة)  والدكتورة/ وداد القيق (مدير توكيد الجودة) ، والدكتور /هاني النجار (مدير العلاقات العامة بالشركة) . 
وقد رحب الدكتور/ مروان بالوفد  وشرح لهم طبيعة الانجازات والتحديات التي تمر بها الشركة ،موضحا  الأهمية الوطنية والاقتصادية لوجود هذه الشركة بقطاعنا الحبيب، وطموحها  للتصدير العالمي ، بعد أن أصبحت من الركائز الأساسية لدعم الدواء المحلي في قطاعنا ، ومنتظرين السماح لنا للتسويق في شطرنا الثاني الضفة والقدس الشريف لهذه المنتجات ، الحاصلة على الشهادات الدولية في التصنيع الجيد.
وقد ذكر د. زكريا أهمية الدعم لهذه الشركة ، والدكتور/ زياد  أشاد بهذا الصرح الذي يفتخر بوجود بصمة له فيه وهو صرح وطني اقتصادي من الطراز الأول .أما عن كلمة وشهادة المحافظ  جاءت كما يلي :
" شركة بحق تستحق الدعم الكامل من السلطة وهي انجاز على طريق الاكتفاء الذاتي من كثير من الأدوية بل تصديرها ".
وفى تبادل الحديث طلب المدير العام د. عبد العزيز أن يكون هناك دور أكثر فاعلية من الوفد، كي تذلل العقبات أمام هذه الشركة ويرى جميع أبناء شعبنا فخر المنتج الوطني  أدوية ميجا فارم .

معا نرتقي وبكم نفخر  نحن أبناء فلسطين الأبية  .