آخر الأخبار

استقبال وفد من وزارة العمل

استقبلت شركة معامل الشرق الأوسط لصناعة الادوية ومستحضرات التجميل (ميجا فارم). وفد وزارة العمل الفلسطيني يترأسه عطوفة وكيل الوزارة م.ايهاب الغصين ،ومدير عام التفتيش م.طلعت ابومعيلق ،مدير مديرية الشمال ا.سعيد العيماوي والوفد المرافق لهم .

حيث رحب د. مروان الاسطل بالضيوف مثمنا هذه الزيارة التي تعزز مفهوم الدور التكاملي بين القطاع الحكومي والمؤسسات الاقتصادية ،ذاكراً المجهودات الكبيرة التي بذلتها الشركة للوصول لهذا الإنجاز ، وأن المحافظة على سلامة موظفينا مهمة من أجل تقديم خدمة ذات جودة عالية يستحقها أبناء شعبنا .

وفى كلمة وكيل الوزارة م.ايهاب : جئنا اليكم اليوم لنقول لكم شكرا على اهتمامكم بظروف العمل ونشهد لكم بالتميز في كل الأمور ونحن على ثقة أنه لو رفع عنكم الحصار سيكون عطاؤكم اكبر وسترفعون اسم غزة فلسطين بجوار منتجاتكم التي تتصدر الأسواق العالمية وفى كلمة م.طلعت أبو معيلق :أتعبتم من خلفكم بتميزكم متمنيا للشركة مزيد من الازدهار 

وفى كلمة ا.سعيد العيماوي : كنتم بجدارة تستحقون ونشهد انكم تتبعون الأنظمة قبل أن يطلب منكم وسيكون لنا معكم دورة متقدمة في السلامة والصحة المهنية وقد كانت نهاية الزيارة بجولة في أقسام المصنع لتصبح الرؤيا أصدق من الكلام . 

هكذا كانت ومازالت وستبقى ميجا فارم الوجه المشرق للصناعة الدوائية بفلسطين