آخر الأخبار

زيارات

استقبلت شركة معامل الشرق الأوسط لصناعة الادوية ومستحضرات التجميل (ميجا فارم).

صباح اليوم وفد من مستشفى بيت حانون يترأسه مدير المستشفى د.فخري المطوق وأعضاء الإدارة ورؤساء الأقسام مهنئين بالجائزة مؤكدين أن هذا فخر يضاف لإنجازات الشركة التي ليس بالجديد عليها أن تكون بالمركز الأول.

وكذلك استقبلت الشركة وفد من إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني ضم مدير الفرع لبيت لاهيا ا.محمد الجديلي ومدير فرع جباليا ا.نيقين العرقان وأعضاء من الفرعين ا.هيثم المصري ،ا.رائد دياب ، وقدموا التهنئة للشركة بالعام الجديد والتميز بالمركز الأول بالجائزة ، كما قدموا درع تهنئة للدكتور / عماد احمد بتوليه منصب المدير العام للشركة متمنين مزيد من التقدم والنجاح لهذه الشركة الرائدة

كما استقبلت الشركة نخبة من الزملاء الصيادلة ممن لهم بصمة ومحبة عند جميع الزملاء الصيادلة ضم د. خالد الدلو ،د. أحمد الدلو ،د. علاء عبد ربه ،د. محمد الهبيل ، د. حسيب الجوجو ، د. رحاب لبد ،د. نور عساف .

جرى الترحاب بينهم مع رئيس مجلس الإدارة والمدير العام مثمنين دور الشركة من جميع الزملاء الذين أضافوا ان ميجا فارم هي حضانة الجميع في قطاع غزة بل نتأمل أن تكون حضانة كل الصيادلة في فلسطين وهي كطائر الفنيق الذي يعود أقوى مما كان عليه بعد كل محنة أو اجتياح مرت به الشركة .

حيث رحب د. مروان الاسطل (رئيس مجلس الإدارة) بالضيوف مثمنا هذه الزيارات التي تعزز مفهوم الدور التكاملي بين القطاع الحكومي والنقابات والمؤسسات الاقتصادية ،والزملاء الصيادلة .

مؤكداً ان ميجا فارم تخطوا بخطوات ثابتة واعداً بالمزيد من العطاء والإنجازات التي ترفع اسم شعبنا ووطننا دوما ليكون في المقدمة هكذا كانت ومازالت وستبقى ميجا فارم الوجه المشرق للصناعة الدوائية بفلسطين.