آخر الأخبار

زيارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية الى ميجا فارم

زيارة لوفد رفيع المستوى من الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية ضم كلا من : رجل الأعمال ا.أسامة النعسان (نائب رئيس الاتحاد العام)،ا.سعد حاكوره )نائب رئيس اتحاد المعادن الثمينة ( ، ا.سامي النفار (عضو مجلس اتحاد الصناعات البلاستيكية ،ا.وضاح بسيسو (أمين سر اتحاد الصناعات الخشبية ،ا.خضر شنيورة (المدير التنفيذي للاتحاد العام ) لشركة معامل الشرق الأوسط لصناعات الأدوية ومستحضرات التجميل (ميجا فارم) .

حيث كان في استقبال الوفد الدكتور/ مروان الأسطل ( رئيس مجلس ادارة الشركة )

وقد رحب الدكتور/ مروان بالوفد وشرح لهم طبيعة الانجازات والتحديات التي تمر بها الشركة ،موضحا الأهمية الوطنية والاقتصادية لوجود هذه الشركة بقطاعنا الحبيب، وطموحها للتصدير العالمي ، بعد أن أصبحت من الركائز الأساسية لدعم الدواء المحلي في قطاعنا ، ومنتظرين السماح لنا للتسويق في شطرنا الثاني الضفة والقدس الشريف لهذه المنتجات ، الحاصلة على الشهادات الدولية في التصنيع الجيد.

وقد ذكرا. أسامة النعسان أهمية الدعم لهذه الشركة ،وتواجدها وتمثيلها لدى الاتحاد العام ، مؤكدا الدعم الكامل من الاتحاد للشركة ،كما أطلع الوفد د. الأسطل على الخطة الاستراتيجية للاتحاد العام والمعوقات ، مؤكدا على ضرورة تمثيل واعتماد د. مروان الأسطل (ممثل لاتحاد الصناعات الدوائية بقطاع غزة) واطلاعه على محاضر الاجتماعات واللقاءات ومشاركته في نشاطات الاتحاد العام .

.

معا نرتقي وبأيدينا نصنع دوائنا وهدفنا دعم الاقتصاد الفلسطيني .