آخر الأخبار

اليوم العلمي الثالث للمستشفى الإندونيسي

شاركت شركة معامل الشرق الأوسط لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل (ميجا فارم) فعاليات اليوم العلمي الثالث للمستشفى الإندونيسي مساء أمس في فندق المشتل بغزة بعنوان  :

Success Despite Challenges (النجاح برغم من التحديات)

وذلك بحضور ممثلين عن وزارة الصحة والمجلس الطبي الفلسطيني والجامعة الإسلامية وأطباء الباطنة والعاملين بوزارة الصحة وفريق من شركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية وزملاء في شركات أدوية أخرى.

و اكد ممثل وزارة الصحة د. عبد السلام في كلمته على ضرورة الاستمرار على نهج العلم والتطوير الفني والعلمي لما له من مردود إيجابي على الخدمات الصحية المقدمة وقدم شكرة لكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم متمنيا أن تساهم التوصيات بالارتقاء بالأداء.

وقد عرضت الشركة أحدث منتجاتها ونشراتها  العلمية وهدايا لمنتجاتها خلال معرض أقيم في اليوم العلمي  ، كما شاركت الشركة بمحاضرة علمية عن أهم منتجاتها ذات العلاقة بالتخصصات الموجودة .

وتم تعزيز العلاقة مع الكادر الطبي الذي يشاركنا ضرورة دعم المنتج الوطني ذو الكفاءة والجودة العالية .وقد عبر المشاركين فخرهم بالمنتج الوطني المحلي بشركة ميجا فارم ، التي تساند  دعم وتطوير مهارتنا الطبية.  وهذا ما أكده رئيس مجلس الادارة للشركة الدكتور /مروان الأسطل بأن الارتقاء بالمهنة وتطوير البحث العلمي  والكفاءات واجب وطني مهني وهو أحد أهم أهداف الشركة  .معاً نرتقي ضمن منظومه صحية متكاملة هدفها الأساسي الارتقاء بالمهنة واجب إنساني ووطني